top of page
Search

فأس


تعليقات بواسطة:

RATE THIS VIDEOGAME

  • 6

  • 5

  • 4

  • 3


 

Sekiro: Shadows Die Twice هي لعبة أكشن ومغامرات تم إصدارها في عام 2019. وهي أيضًا واحدة من أحدث الألعاب التي أصدرها استوديو التطوير سيئ السمعة FromSoftware. تشتهر FromSoftware بصنع ألعاب مذهلة وصعبة أيضًا. بعض هذه الألعاب هي Elden Ring و Bloodborne وبالطبع امتياز Dark Souls. تحافظ Sekiro على هذا الاتجاه من خلال كونها لعبة غير عادية ، وأيضًا كونها صعبة للغاية. تتبع اللعبة شينوبي اسمه وولف وهو يتطلع لإنقاذ سيده الشاب وإحلال السلام في أرض أشينا. لقد مررت برحلة ممتعة للغاية مع هذه اللعبة ، والتي في الواقع لم تبدأ بلعبها. لقد تعرضت لأول مرة لهذه اللعبة على موقع youtube حيث شاهدت العديد من منشئي المحتوى المفضلين لدي وهم يلعبون من خلال العنوان. لم قررت إلا في أغسطس الماضي أنني أريد تجربة اللعبة بنفسي. أكتب الآن هذه المراجعة في الليلة التي أعقبت فوزي على الرئيس الأخير. ثمانية أشهر زائد بعد ذلك. لقد لعبت الثلث الأول أو نحو ذلك من اللعبة بشكل صحيح عندما حصلت عليها ، ثم أخذت استراحة طويلة. لقد عدت إلى اللعب حقًا مرة أخرى خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لقد مرت هذه الأشهر الثلاثة الماضية التي كنت أتخلص منها ببطء. أنا أحب هذه اللعبة تمامًا ، وقد قضيت وقتًا رائعًا في لعبها. أود أيضًا أن أستهل هذه المراجعة بالقول إنني بلا شك حظيت بوقت أسهل من أولئك الذين أصيبوا بالعمى لأنني رأيت العديد من عمليات اللعب مسبقًا. هذا يعني أنني كنت أعرف موقع بعض العناصر ، وبعض الحيل ، وقد تعرضت لمجموعات التنقل للعديد من الرؤساء. لكن على الرغم من ذلك ، ما زلت أعتبر الفوز على اللعبة إنجازًا كبيرًا. كانت هذه أول لعبة لي من FromSoftware ، وبينما تعرفت على بعض هجمات الرؤساء وعرفت بعض نقاط الضعف في وقت مبكر ؛ إن امتلاك فكرة عما يجب القيام به ، والقدرة على تنفيذ تلك الأفكار في الواقع هما شيئان مختلفان تمامًا. أقول هذا فقط لأنه نتيجة لذلك ، أنا متأكد من أن تجربتي الخاصة مختلفة تمامًا عن العديد من التجارب الأخرى.

الشيء الوحيد الذي لفت انتباهي على الفور هو الموسيقى التصويرية للعبة. من الضروري غمر اللاعب في هذا العالم ، وهو مناسب تمامًا. الموسيقى استثنائية وتشعر بالأصالة الكاملة في المكان. تعتبر النتيجة أثناء معارك الرؤساء ملحمية بشكل مناسب لتناسب المعارك المجنونة التي تحدث ، كما تعمل الموسيقى الخاصة بالمواقع المختلفة بشكل جيد وتضيف جوًا وأجواء رائعة. كما تتمتع اللعبة بمظهر جميل. في حين أن الرسومات لم تكن هي الأكثر تلميعًا الذي رأيته ، خاصة بالنسبة للعبة 2019 ، إلا أنها لم تستبعد تجربتي أبدًا. هذه اللعبة لا تزال تبدو مذهلة ، وهي ليست سيئة بأي حال من الأحوال. إذا كان أي شيء يناسب أسلوب الفن والجمالية فإن اللعبة تناسبه. كل منطقة ، وبناء ، وعدو ، ومناظر طبيعية تبدو وكأنها مصنوعة بمحبة وتؤسس بشكل كامل هذا المكان الخيالي خلال فترة Sengoku اليابانية. يحتوي Sekiro على العديد من المواقع المختلفة التي تشترك جميعها في النسيج الضام ولكنها أيضًا تشعر بأنها فريدة ومختلفة. على طول الطريق من Hirata Estate إلى Fountainhead Palace ، كل موقع مليء بالأعداء والرؤساء والتحديات والكنوز الفريدة.

هذه المناطق هي مزيج رائع من العالم المفتوح والمسارات الخطية. هذه الخرائط ليست مترامية الأطراف بأي حال من الأحوال ، لكنها تقدم العديد من المسارات والطرق المختلفة ، وأحيانًا تكون واسعة للغاية. لكن على الرغم من ذلك ، ما زالوا يشعرون بأنهم محدودون بما يكفي لتقديم شعور بالراحة. بالنسبة للعبة التي تعتمد بشدة على العثور على عناصر معينة ، فإن عالم اللعبة لا يشعر أبدًا بأنه متعجرف للغاية. نادرًا ما شعرت أنني أفتقد شيئًا ما ، وشعرت أنني تمكنت من تغطية كل موقع تمامًا. كانت مشكلتي الوحيدة هي محاولة إيجاد مسارات معينة لإحراز تقدم في القصة. هناك عدد قليل من الطرق المهمة التي يجب عليك أن تسلكها وهي بعيدة جدًا. في مرحلة ما بعد ساعات من الدخول في دوائر ، اضطررت أخيرًا إلى الانهيار والبحث عن كيفية العثور على المسار الصحيح الذي أحتاجه. لكن هذه كانت المرة الوحيدة التي اضطررت فيها للتراجع والتشاور مع الإنترنت للعثور على المسار الصحيح. تحتوي اللعبة على خريطة ، لكنها ليست مفصلة بأي حال من الأحوال. إنه أيضًا نوعًا ما بعيدًا ، لذا فمن المحتمل تمامًا أنك قد لا تعرف حتى أنه موجود. هذا يعني أنك قد تضطر أحيانًا إلى التوقف لثانية واحدة والنظر حولك لمحاولة الحصول على اتجاهاتك. لكن مرة أخرى ، لقد ضعت حقًا بضع مرات فقط. يتم أيضًا وضع نقاط التفتيش بسخاء في جميع أنحاء الخرائط. نادرًا ما أجد نفسي مضطرًا للعب بشكل مضجر من خلال أقسام طويلة مليئة بالأعداء بسبب المسافة الطويلة بين أصنام النحات. الغالبية العظمى من الوقت كانوا في المكان الذي أحتاجهم فيه.

يتم أيضًا التعامل مع العناصر والأدوات بشكل جيد في اللعبة. هناك عدد كبير من العناصر والمواد الاستهلاكية التي يمكن الحصول عليها من جميع أنحاء العالم ، واعتقدت أنها تم تنفيذها بشكل جميل. سمعت أن بعض الأشخاص يقولون إن هناك الكثير من العناصر لمواكبة ذلك ، لكن لم أواجه أي مشكلة معهم. يتم تصنيف العناصر جيدًا ، وهي توفر لك مجموعة متنوعة جيدة للتجربة. إنه لأمر رائع أن يكون لديك خيارات مختلفة عندما تكون في قتال لقلب المد لصالحك. تستخدم هذه اللعبة أيضًا ندرة العناصر تمامًا. في كثير من الأحيان في لعبة مشابهة لهذه ، كنت خائفًا من تخزين كل عناصري النادرة والقوية حتى نهاية اللعبة وينتهي بي الأمر بكمية سخيفة. لكن العناصر النادرة في Sekiro نادرة حقًا. بعد اللعب الكامل ، كانت هناك بعض العناصر الأساسية التي لم أحصل عليها سوى حفنة صغيرة. إن استخدامها يبدو أكثر أهمية ، ولكنه أيضًا مرضٍ بشكل غريب. هذا الشعور بالعواقب يجعلهم أكثر أهمية. سأقول شكواي الوحيدة هي أن اللعبة لا تشرح حقًا كيفية استهلاك هذه العناصر. يتم إعادة تعبئة بعض العناصر بمجرد أن تستريح ، بينما يختفي البعض الآخر للأبد بمجرد استخدامها. لدي شعور بأن هذا مجرد شيء من برنامج FromSoftware الذي ألقى بي في حلقة في البداية كلاعب جديد ، ولكن كان الأمر مدمرًا للغاية عندما أدركت أخيرًا أن كل سكر Ako الذي كنت أستخدمه لم يتم إعادة تعبئته عند الراحة مثل بعض أشياء أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا شراء العناصر من البائعين عبر اللعبة بعملة داخل اللعبة. هذا أيضًا يبدو متوازنًا جدًا. لا شيء يبدو مكلفًا للغاية ، ولن تحتاج أبدًا إلى طحن هذا القدر لبناء قدر لائق من السيناتور.


لدى Sekiro أيضًا مجموعة متنوعة من أشجار المهارات والقدرات التي يمكن فتحها. يمكن أن تكون العديد من أشجار المهارات المختلفة ساحقة ، ولسوء الحظ أعتقد أنه كان من الممكن تنفيذها بشكل أفضل قليلاً. ربما كنت قد أكونت أنا فقط ولكني لم أستخدم مطلقًا العديد من المهارات الهجومية التي فتحتها لأنني لم أجد أي فائدة لها. لقد تمسكت بحوالي 3 خلال اللعبة بأكملها. ذهبت معظم نقاط خبرتي إلى المهارات الكامنة التي أدت إلى ترقية شريطي الصحي ، وتعافي العناصر ، والتسلل ، وعدد شعار الروح ، وما إلى ذلك. مشكلتي الرئيسية هي أن العديد من هذه الترقيات للمهارات الهجومية ليست مفيدة للغاية. بالنظر إلى أنه يتعين عليك التحليق جيدًا للعديد من المهارات ذات المستوى الأعلى ، خاصة في المباراة المتأخرة ، فقد يكون من المخيب للآمال بعض الشيء أن تجعل الشخص يدرك أنه ليس بهذه الروعة. لكن قد تكون هذه قضية شخصية بحتة. كانت الأدوات التعويضية أيضًا إضافة رائعة للعبة. هناك العديد من التحسينات التي يمكنك إجراؤها على ذراعك الاصطناعية التي تتمتع بمجموعة متنوعة من القدرات. يمكن أن يكون لديك 3 مجهزين في وقت واحد ، ولكل منهم مكانه الخاص. بينما استخدمت بالتأكيد بعضها أكثر من غيرها ، أعتقد أنهم جميعًا يضيفون قدرًا كبيرًا من الأبعاد لمواجهة المواجهات. إلى جانب المهارات المختلفة القائمة على السيف ، يمكنك استخدام الأدوات التعويضية لمنحك العديد من الخيارات المختلفة أثناء المعارك. ومع ذلك ، فهي ليست بالغة الأهمية بحيث يجب أن يكون لديك مدير محدد لرؤساء معينين. بالنسبة للعديد من الرؤساء ، لم أستخدم أيًا من أدواتي. في حين أن هناك بعضًا من المحتمل أن يكون مؤلمًا جدًا بدون الأدوات ، إلا أنها لا تزال قابلة للتنفيذ. لم أجد صعوبة أيضًا في العثور على معظمهم ، وتقدم اللعبة تلميحات حول كيفية عمل أدوات معينة بشكل أفضل مع أعداء معينين. وبهذه الطريقة ، تترك اللعبة حقًا للاعب تحديد ما إذا كان يرغب في استخدامها أم لا.

الحركة والقتال هما الجانب المفضل لدي في اللعبة. حركتك سلسة وسريعة بشكل لا يصدق. يضيف الخطاف الكثير من الاحتمالات الجديدة للاجتياز وحتى القتال. كما أنه يجعل استكشاف الخرائط أكثر سهولة ومتعة. القتال في Sekiro هو بسهولة من أكثر المعارك إرضاءً التي لعبتها على الإطلاق ، وهذا ما جعلني أعود إلى اللعبة. كل عدو لديه شريط الموقف الذي يملأ تدريجيا عندما تضربهم وتشتيت ضرباتهم. بمجرد امتلاء هذا الشريط يمكنك قتلهم على الفور بضربة قاضية. كل عدو لديه أيضًا شريط صحي. وهذا يعني اعتمادًا على العدو ، فقد تضطر إلى التقليل من صحتهم ببطء ، أو محاولة كسر وضعهم. إن كسر وضعية العدو أمر غير مُرضٍ ، وهذا يعني أنه يمكنك قتل بعض الأعداء دون حتى جعلهم أقل من نصف الصحة. يبدو رنين السيوف حلوًا ومؤثرًا ، ويصبح من الممتع حقًا محاولة التخلص من موقف العدو. الانحراف له تأثير بصري رائع وتأثير صوتي مما يجعله أكثر إرضاءً ثم توجيه ضربة قوية لخصمك. إن توجيه ضربة قاضية حرجة أمر عميق بشكل لا يصدق ولا يتقدم في العمر أبدًا. بصرف النظر عن عمليات الاستيلاء ، فإن جميع الهجمات المحفوفة بالمخاطر التي يلقيها أعداؤك عليك بها عدادات لا ترضي الهبوط بمجرد السيطرة عليها. هذه واحدة من تلك الألعاب الرائعة حيث يمكنك أن تشعر بتحسن نفسك ، وعندما ينقر نظام القتال أخيرًا يكون شعورًا لا يصدق. من المهم ملاحظة أن Sekiro يجبرك على لعب الأسلوب الذي يريدك أن تلعبه. لديك خيارات أخرى في الأدوات التعويضية والعناصر الأخرى ، ولكن في الغالبية العظمى من الوقت يجبرك الرؤساء والأعداء على الانحراف والتفادي ، وقبل كل شيء ، أن تكون عدوانيًا. بمجرد أن فهمت أخيرًا ما كان علي فعله واستوعبت نظام القتال ، شعرت حقًا أنني قد وصلت إلى مستواي.

فيما يتعلق بالصعوبة ، أعتقد أنه تم تضخيمها بشكل مناسب ، لكنها تظل أيضًا عادلة. لقد رأيت وسمعت عن عدد الرؤساء الذين كانوا مثيرين للغضب وصعبين وغير منصفين ، لكنني فوجئت باكتشاف أن هذا لم يكن هو الحال بالنسبة لي حقًا. بينما فعلت نصيبي العادل من الغضب ، كان ذلك دائمًا في نفسي. كلما توفيت كان بإمكاني رؤية الخطأ الذي ارتكبته بوضوح. إما أنني قفزت عندما كان يجب أن أراوغ ، أو أنني جشعت بهجماتي ، وما إلى ذلك. في حين أن بعض التحركات من الرؤساء في البداية بدت سخيفة ومن المستحيل التعامل معها ؛ بعد فترة كافية من التجربة والخطأ اكتشفت أن هناك حلًا عمليًا لكل شيء تقريبًا. نادرًا ما كنت أعتقد بصدق أن شيئًا ما كان غير عادل حقًا. الغالبية العظمى من الوقت الذي علمت فيه أن وفاتي كانت خطأي ، وقد دفعني ذلك إلى تحسين طريقة اللعب الخاصة بي ، وجعل اللعبة أكثر جاذبية. كنت أكثر حرصًا على الاستمرار في المحاولة على الرغم من كل وفاتي عندما علمت أن المشكلة أنا وليست مديرًا مجنونًا غير عادل. كنت واثقًا من قدرتي على التحسن ، لذلك شعرت بالغضب بدرجة أقل مما كنت أفعله في العادة عندما كنت عالقًا في إحدى المباريات. إن تعلم تحركات الرئيس واكتشاف متى يمكنك الحصول على نتائج ، وما يمكنك مواجهته ، والأدوات التي يمكنك استخدامها هو شعور ممتع للغاية. كنت سأقاتل رئيسًا لفترة قصيرة ثم آخذ استراحة ، وطوال الوقت أعيد القتال في رأسي. التفكير فيما يمكنني فعله بشكل مختلف ، أو ما هي الحلول الممكنة لإحدى حركاتهم. قد تكون هذه هي اللعبة الوحيدة التي لعبتها بشكل شرعي حيث تعرضت للانفجار بينما كنت لا أزال أتوق إلى الرؤساء. القتال ممتع للغاية لدرجة أنني لم أكن أهتم في كثير من الأحيان بأني كنت على وشك الموت. لقد استمتعت للتو بإيقاع وتدفق المعارك. استطعت أن أقول مع كل محاولة كنت أتعلمها وأتحسنها ، لذا فقد استمتعت بالرحلة.

Sekiro لديه قصة رائعة أيضًا. على الرغم من أنني أعتقد أنه يمكن في بعض الأحيان أن يتراجع عن طريقة اللعب ، إلا أنه ممتع للغاية. في النهاية ، إنه حافز كبير للاعب لمواصلة رحلته. أعتقد أنه كان من الأفضل لو تم إجراء المزيد من الحوار والشرح خارج حوار المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني الثابت. لكن على الرغم من ذلك ، لا تزال القصة تحمل وزنًا كبيرًا ، وقد تأثرت كثيرًا بنهاية الأمر. هناك بعض أشكال بناء العالم الرائعة طوال الوقت ، وأنا أحب الطريقة التي تقوم بها القصة بأشياء مثل تغيير إعدادات مناطق معينة في الخريطة اعتمادًا على ما يجري. أو كيف تعطي اللعبة سببًا يجعلك قادرًا على الموت والعودة إلى الحياة. إنها قصة بسيطة جدًا ، لكنها جعلتني أشعر بالرضا وحتى أنني أرغب في المزيد ، وهو ما أعتقد أنه رائع لمباراة كهذه. في النهاية Sekiro: Shadows Die Twice هي لعبة استثنائية. على الرغم من بعض الشكاوى البسيطة ، فهذه واحدة من أفضل الألعاب التي لعبتها على الإطلاق. كل شيء من الاتجاه الفني والقصة والموسيقى وتصميم الصوت والقتال هو من الدرجة الأولى. كما أنه يوفر تحديًا قويًا للغاية ولكنه لا يزال عادلاً ومرضيًا. منذ أن تغلبت على اللعبة ، ما زلت أشاهد الكثير من محتوى Sekiro ، وأنا حقًا لا أستطيع الحصول على ما يكفي من هذه اللعبة. أعتقد أن هذا هو أقرب ما يمكن للعبة أن تصبح تحفة فنية.


درجة الهدف:

9/10


النتيجة الشخصية:

10/10




RATE THIS REVIEW

  • 6

  • 5

  • 4

  • 3


 


0 views0 comments

Tyler Jenkins

Link

rnixon37

Link

Sohan Sahoo

Link

bottom of page