top of page
Search

MNDR: الجحيم لأكون أنت طفل


تعليقات بواسطة:

RATE THIS ALBUM

  • 6

  • 5

  • 4

  • 3


 

Hell To Be You Baby هو ثاني ألبوم استوديو صادر عن المغني الأمريكي وكاتب الأغاني والمنتج MNDR ، وقد تم إصداره اليوم في الواقع ، 26 يونيو 2021 في المملكة المتحدة بالنسبة لي. دعنا نذهب.

لا أشعر بخيبة أمل على الإطلاق ، فقد كان لدي آمال كبيرة في هذا الألبوم ولم يتم خفض تلك الآمال ، هذا الألبوم هو صوت مختلف عن Feed Me Diamonds ، ولكن بطريقة جيدة ، إنه يشترك في نفس الجوانب ولكن بطريقة ما مختلفة جدًا ، لا أعرف كيف تقوم MNDR بذلك.


"Love In Reverse" هي أغنيتي المفضلة في الألبوم ، لقد لفتت انتباهي حقًا ، كما أنني أحب الطريقة التي تغني بها حقًا ، كموسيقي أنا شخصياً أقدر وضوح كل كلمة.


"Hell To Be You Baby" كانت أول أغنية يتم إصدارها من الألبوم ، أحبها لا تفهمني بشكل خاطئ ، إنها أغنية مختلفة تمامًا ، لقد صدمتني تمامًا بشكل مختلف عن البقية ، إنها فوضوية للغاية في أكثر الأغاني تنظيماً بالطريقة الممكنة وكل شيء يعمل وليس لدي أي فكرة عن كيفية ذلك ، ربما لا يكون ذلك منطقيًا لأي شخص ولكن أيا كان.


"Fragile" هي مجرد أغنية رائعة في رأيي ، وخط الصوت الجهير رائع جدًا. الجوقة لطيفة وهادئة وأنا أستمع إليها الآن لأنني لا أملك خلايا دماغية كافية للاستماع إلى الدم الملكي.


خاتمة ، ألبوم جيد جدًا ، وقد حصلت عليه في يوم الإصدار لأنني أحببت الألبوم السابق كثيرًا ، لذلك إذا كنت تحب Feed Me Diamonds ، فستعجبك هذا الألبوم ، وإذا كنت لا تحب Feed Me ثم يصمت الماس ويستمع إلى هذا الألبوم.



RATE THIS REVIEW

  • 6

  • 5

  • 4

  • 3



 

0 views0 comments

Tyler Jenkins

Link

rnixon37

Link

Sohan Sahoo

Link

bottom of page