top of page
Search

أخبرني أن الأمر انتهى: يقدم ألبوم Wallows's Sophomore عشر أغانٍ جديدة رائعة للفرقة


تعليقات بواسطة:

RATE THIS ALBUM

  • 6

  • 5

  • 4

  • 3


 

تحذير ، مراجعة متحيزة بشكل لا يصدق واردة. يسوع المسيح أحب هذه الفرقة. لم يتم تخطي أو تقليب مرة واحدة في ألبومها الثاني "Tell Me That It’s Over by Wallows". أنا مستاء للغاية ، لدي حاليًا تذاكر لحفلهم الموسيقي في مدينتي ، لقد استغرق الأمر من أصدقائي وأنا طويل جدًا لاختيار قسم ومقاعد. كنت متحمسًا جدًا ... كان لدي أشياء للقيام بها هذا الصيف لدرجة أنني حجزت لنفسي مرتين واشتريت تذاكر إلى ديزني مع عائلتي في نفس يوم الحفل الموسيقي ، وهي غير قابلة للاسترداد لذا لا يمكنني إقامة الحفلة الموسيقية. لم أقم بواحدة منذ 21 طيارًا منذ حوالي أربع سنوات. ما زلت غاضبًا لأنني انضممت إلى الحفلة لهذه الفرقة في وقت متأخر جدًا ولكني كنت ألحق بها وكنت أنتظر بصبر هذا الألبوم! متحمس لاقتحام متجر غدًا لشراء نسخة مادية (أول نسخة لهم)! مع عشر أغانٍ فقط ، فإن الألبوم الذي تبلغ مدته أربع وثلاثون دقيقة يمكن الوصول إليه بسهولة لأي شخص جديد في الفرقة ويرغب فقط في تجربتها. لكن صدقني ، لم يؤلف Wallows أغنية سيئة أبدًا. أحب حقًا أن يكون عنوان الألبوم والجولة بأكملها ليس بعد أغنية ولكن بعد عبارة مكررة في إحدى الأغاني. عادةً ما أحاول ألا أكون أساسيًا وأقول أن الأغنية التي سمي الألبوم باسمها هي المفضلة لدي ، لكن اللعنة ، "لا أريد أن أتحدث" جيدة جدًا. نظرًا لكون هذا هو الأول ، فإن ثاني أقرب لي هو "Guitar Romantic Search Adventure" ثم المركز الثالث الذي يمكنني قوله هو "خصوصًا أنت" أحد الأغاني الفردية الثلاثة التي وضعوها قبل ذلك. سأدلي ببيان جريء أن "لاعب الوسط" من أحدث أسطواناتهم الموسيقية لا يزال أغنيتي المفضلة بشكل عام. أتمنى أن يقوموا بجولة مرة أخرى قريبًا حتى أتمكن من رؤيتهم على الهواء مباشرة ، إنه حلم شرعي بالنسبة لي. لدي هوس غير صحي بهذه الفرقة. أخبرني أن الأمر انتهى هو الحصول على 10/10 مني! أنا أحب كل ثانية من هذا الجمال لمدة نصف ساعة. أنا أحبك يغرق! شكرًا لتقديمك عشرة فرق جديدة يمكنني أن أزعج أصدقائي وعائلتي معهم! -تايلر.



RATE THIS REVIEW

  • 6

  • 5

  • 4

  • 3


 

0 views0 comments

Tyler Jenkins

Link

rnixon37

Link

Sohan Sahoo

Link

bottom of page